مايكروسوفت

[الويندوز][bleft]

تطبيقات

[تطبيقات مميزة][list]

أجمل فتيات هاكرز على الاطلاق و ماذا كان يعملن قبل ولوج عالم الاختراق

نعرف كلنا جيدا ان الكثير من الناس تعتقد ان الجمال والذكاء صفتين لا يجتمعتين في نفس الشخص، لكن ماذا ان قلنا إن هذه التدوينة ستغير رأيك. فعلا، مجال الاختراق هو مجال صعب ويتطلب العديد من المهارات، لكن اليوم احببنا ان نسرد لكم اجمل فتيات هاكرز  واللواتي يتمتعن في نفس الوقت باحترافية عالية في هذا المجال.

-Adeanna Cooke.
ادريانا هي عارضة ازياء معتزلة، وكان سبب اعتزالها ان صورة لها سربت في احد المواقع الجنسية، وكردة فعل عن غضبها قامت فورا بالرد واخترقت الموقع بدون ان تطلب المساعدة من السلطات المعنية. الان مشهورة بكونها بارعة في الاختراق الأخلاقي، وانها هاكر متعلمة ذاتيا.

-Anna Chapman.
اننا هي هاكر روسية ولدت في 23 فبراير من العام 1982، حاملة للجنسية الروسية و كانت مقيمة بالمملكة المتحدة والولايات المتحدة. كسبت اننا شهرتها عندما تم اعتقالها في 27 يونيو 2010 مع 9 اشخاص اخرين في عملية قادتها FBI ( عرفت ب “iLLEGALS PROGRAMS”)وتم اتهامها بانها جاسوسة للمخابرات الروسية، وثبتت التهم عليها، و تم ترحيلها الى روسيا في نفس السنة. هي الان تملك شركة و ظهرت في عدة برامج تليفزيونية.

-Xiao Tian.
Xiao هي هاكر صينية تبلغ من العمر 19 سنة، هي معروفة بكون “الجنرال” الجديد للجيش الصيني للهاكرز الفتيات، في فترة مراهقتها أسست مجموعة على الفيسبوك تضم جميع الهاكرز الفتيات الصينيات، وهذا ما اكسبها شهرة واسعة، وهي معروفة بكونها اجمل فتيات هاكرز صينيات على الاطلاق.

-Ying Cracker.
Ying هي من اجمل فتيات هاكرز الموجودة في العالم اليوم، والى جانب ممارستها لأعمال الهاكر فهي ايضا معلمة في مدينة شانجهاي، الصين، حيث انها تعلم الناس اشياء بسيطة مثل ” كيفية بدأ الاختراق” و ” كيفية تغيير عنوان IP“، والعديد من الاشياء الاخرى. و اصبحت معروفة لكونها كانت مشاركة في احد المنتديات الامريكية، حيث حصلت على إعجاب واسع من الجمهور.

-Kristina Svechinskaya.
كريستينا هي احد اجمل فتيات هاكرز روسيات في تاريخ هذا المجال، فقد ولدت في مدينة Irkutsk بروسيا. انتقلت في 16 فبراير من عام 1989 الى الولايات المتحدة لاستكمال دراستها في جامعة نيويورك، عملت كنادلة كذلك. ولكن لاحقا، تم اعتقالها في مدينة نيويورك لسرقتها اكثر من 35 مليون دولار من البنوك الأمريكية باستعمال جوازات سفر مزورة.
شارك بأضافة تعليق
  • جوجل
  • فيسبوك
  • الموقع

ليست هناك تعليقات :


اخبار الانترنت

[اخبار الانترنت][twocolumns]

برامج

[برامج][bsummary]

اندرويد

[اندرويد][threecolumns]

جوجل

[جوجل][twocolumns]